رياضة / صحيفة الخليج

ساديو ماني يكشف عن صديقه المقرب في

«الخليج» ـــ متابعات
تحدث النجم السنغالي ساديو ماني لاعب النصر ، عن علاقته الوطيدة مع زميله السابق في ، جيني فينالدوم، الذي انضم إلى فريق الاتفاق السعودي في الموسم الماضي.
وأضاف ماني في تصريحات نقلها موقع «ليفربول إيكو»: «جيني هو واحد من أصدقائي المقربين جدًا.. علاقتنا نشأت بشكل طبيعي، وكان دائماً ما يأتي إلى بيتي. هو شخص مميز، والجميع يحبه».
واستكمل ماني حديثه قائلاً: «دائماً ما يحب المزاح، وهذا شيء أحبه فيه. لديه قلب طيب، ويمكنني التحدث عنه طوال اليوم من دون توقف. نحن لا نزال على تواصل وهذا أمر مهم بالنسبة لي والعلاقة بيننا تتجاوز كرة القدم».
من جانب آخر يرى ماني أن الدوري السعودي للمحترفين شهد تطوراً ملحوظاً، وأصبح الآن في مستوى «مثير للإعجاب»، مشيراً إلى التحسن الكبير في أداء الفرق والتنافسية في المسابقة.
يُذكر أن ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016، حيث قضى مع فينالدوم خمس سنوات ناجحة قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ ثم إلى النصر السعودي، ليواصل مسيرته في الدوري السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا