رياضة / اليوم السابع

الزمالك يؤجل سداد غرامة أشمبونج

كتبت ياسمين يحيى

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 04:40 م

استقر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على تأجيل سداد غرامة الغانى اتشيمبونج لحين وصول قرار من الفيفا في شأن الغرامة، سواء بإيقاف قيد الفريق أو عدمه .
وكشف مصدر مسئول في نادى الزمالك في تصريحات خاصة لليوم السابع أن الزمالك سينتظر وصول ما يفيد بإيقاف قيد الفريق بسبب أتشمبونج، ووقتها سيتم تحديد الموقف بما يصب في مصلحة النادى سواء بالسداد فور إصدار قرار بإيقاف القيد، أوبتأجيل السداد ليناير .

وأضاف المصدر أنه حال صدور قرار بإيقاف قيد الزمالك في الفترة الحالية، ويريد النادى إبرام جديدة سيتم سداد الغرامة لرفع القيد وتسجيل الصفقة، وحال عدم صدور قرار بإيقاف القيد في الفترة الحالية سننتظر قرار الفيفا في .

ويواجه نادى الزمالك شبح إيقاف القيد مجددا حال عدم تسديده 172 ألف دولار للغانى بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق الكروى السابق، وذلك منعاً لصدور قرار جديد من الاتحاد الدولى لكرة القيد "فيفا" بإيقاف قيد النادى الأبيض مرة أخرى.

وكان نادى الزمالك قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يفيد بتغريم النادى 172 ألف دولار بسبب التأخر فى سداد القسط الأخير المستحق للغانى بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق الكروى السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا