رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الرجاء المغربي يقدم رسميا مدربه الجديد البرتغالى ريكاردو سا بينتو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرجاء المغربي يقدم رسميا مدربه الجديد البرتغالى ريكاردو سا بينتو

ريكاردو سا بينتو

أ ش أ

قدم نادي الرجاء المغربي رسميا، اليوم الخميس، مدربه البرتغالي الجديد لفريق كرة القدم ريكاردو سا بينتو، الذي وقع عقدا مع النادي إلى نهاية الموسم خلفا للمدرب البوسني روسمير سفينكو.

وقال المدرب البرتغالي، في تصريحات صحفية: "إن هدفه مع الرجاء هو الفوز بالألقاب، مشيرا إلى أن لديه فكرة جيدة عن الدوري المغربي، ويعرف جيدا بعض لاعبي الفريق ".

المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سا بينتو، حاصل على رخصة تدريب من الاتحاد الأوروبي (Licence pro UEFA)، وينهج الأسلوب التكتيكي دفاعي، "4-3-2-1" باعتماده على 4 لاعبين في الدفاع، ولاعبين في الارتكاز، و3 لاعبين في الوسط، ولاعب واحد رأس حربة.

وعلى مدار مساره في مجال التدريب، الممتد بداية من سنة 2010، حقق المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو 3 ألقاب، الأول: كأس بلجيكا مع فريق ستاندار دولييج، والثاني: كأس السوبر الإيراني مع فريق استقلال طهران، والثالث: بطولة الدوري القبرصي مع فريق أبويل نيقوسيا.

وسبق لريكاردو سا بينتو الإشراف على تدريب الأندية البرتغالية يونياو ليريا، سبورتيج لشبونة، بيلينينسيس، كما سبق له العمل في دوريات قبرص، اليونان، المملكة العربية ، بلجيكا، النمسا، تركيا، إيران.

5680c8f759.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا