رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بقيمة 4.5 مليون جنيه.. سقوط 4 من أباطرة الكيف في الإسكندرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بقيمة 4.5 مليون جنيه.. سقوط 4 من أباطرة الكيف في الإسكندرية

كوكتيل مخدرات

نور أحمد

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط عدة عناصر إجرامية تخصص نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من نطاق محافظة الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الاجرامي.

وفي التفاصيل، تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزته «25 كيلو جراما من مخدر الحشيش»، وأيضا تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزته 25 كيلو جراما من مخدر الحشيش.

كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول العامرية بحوزته 6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وضبط عاطل بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزته 500 جرام من مخدر الهيروين.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بنحو 4.5 مليون جنيه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
جرائم سرقات متنوعة.. القبض على 18 لصًا بضربة أمنية في القاهرة

القبض على 4 أشخاص بتهمة خطف طفلة بالشرقية

b03ad19e5a.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا