رياضة / بالبلدي

بالبلدي : القبض على متهم بغسل 15 مليون جنيه في القاهرة

  • 1/2
  • 2/2

القبض على متهم بغسل 15 مليون جنيه في القاهرة

غسل أموال

نور أحمد

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال شخص، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القاهرة لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في مجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية بالاشتراك مع آخرين.

وتبين محاولة المتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق «تأسيس الشركات، وشراء السيارات»، وإيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهما وأفراد أسرته ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقدرت قيمة الأموال التي حاول المتهم غسلها بمبلغ 15 مليون جنيه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
المخدرات على كل شكل ولون.. حملة أمنية استهدفت أسوان ودمياط

جرائم سرقات متنوعة.. القبض على 18 لصًا بضربة أمنية في القاهرة

d3862cc44d.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا