رياضة / اليوم السابع

لمباراة وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

كتبت ياسمين يحيى

الخميس، 10 أكتوبر 2024 01:25 م


يستعد المنتخب الوطنى لخوض مباراتيه أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث تقام الأولى بإستاد القاهرة، والثانية على ملعب المنافس.

موعد مباراة و موريتانيا

يلتقى المنتخب الوطنى مع موريتانيا في مباراتين،  تقام الأولى يوم 11 أكتوبر، بينما تقام المباراة الثانية يوم 15 من نفس الشهر.

لمباراة مصر و موريتانيا

تنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس فضائيا بالإضافة إلي قناة أون تايم سبورتس علي التردد الأرضي.
 

قائمة منتخب مصر

تضم القائمة كلا من  "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن ، عمر مرموش، ، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  ، أسامة فيصل".

نتائج منتخب مصر في التصفيات الأفريقية

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا