رياضة / بالبلدي

بالبلدي : watch it تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» بطولة نور النبوي |

كشفت منصة watch it، عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» بطولة الفنان الشاب نور النبوي، والمقرر عرضه قريبا عبر شاشتها.

ونشرت watch it، البرومو الرسمي للعمل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «الموضوع مش سهل والمنافسة قوية لأن واحد بس هيكمل لو حقق التارجت».

وكان نور النبوي، قد كشف في بيان صحفي عن دوره خلال في المسلسل قائلا:: «من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهودًا كبيرًا وعملت على كل كلمة وتفصيله فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه».

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يعتبر بطولات نور النبوي، في عالم الدراما، ويشاركه في البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم نور إيهاب، ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والعمل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

أحداث مسلسل 6 شهور، تدور في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاً
watch it تطرح البوستر الرسمي لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي (صورة)

نور النبوي عن دوره في مسلسل «6 شهور»: بذلت فيه مجهود كبير

كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا