رياضة / صحيفة اليوم

3 أرقام مميزة سيُحققها الأخضر حال فوزه على

يستضيف الأخضر عند التاسعة مساء اليوم الخميس نظيره الياباني على ملعب الجوهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وحال تحقيق الأخضر الفوز سيحقق 3 أرقام مميزة يستعرضها الميدان خلال السطور التالية:
1) صدارة المجموعة
فوز الأخضر بنقاط المباراة الثلاثة سيرفع رصيده إلى النقطة 7 ليتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق نقطة عن المنتخب الياباني الذي سيكون وصيفاً.
2) فك الشراكة بتصفيات المونديال
سبق والتقى الأخضر بنظيره الياباني في 5 مباريات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم؛ إذ تقاسما عدد مرات الفوز بواقع مرتين لكل منتخب، فيما ساد التعادل في واحدة.
فوز الأخضر سيجعله يصل إلى الانتصار الثالث من أصل 6 مباريات جمعته بالساموراي الياباني بتصفيات المونديال ليفض الشراكة بينهما.
3) عدم الخسارة على ملعب الجوهرة
يمتلك الأخضر ذكرى مميزة بملعب الجوهرة حين يستضيف نظيره الساموراي الياباني؛ إذ لم يخسر في أي لقاء وهو ما سيتواصل حال تحقيق الفوز.
البداية كانت حين فاز الأخضر على ضيفه الساموراي الياباني بهدف نظيف سجله اللاعب فهد المولد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
وتجدد اللقاء مرة ثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وفاز بالنتيجة ذاتها بهدف سجله اللاعب فراس البريكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا