رياضة / دوت مصر

كل مساهمات عمر مرموش مع فرانكفورت 2024-2025 قبل معسكر المنتخب..

استعرض الحساب الرسمي للدوري الألماني "بوندزليجا" جميع مساهمات الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي 2024 بعد اعتلائه قائمة هدافي البطولة.

ويستعد عمر مرموش لقيادة منتخب أمام موريتانيا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين فى الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

عمر مرموش

وكتب الحساب الرسمي للدوري الألماني عبر منصة "": "8 أهداف و4 تمريرات حاسمة من المتألق عمر مرموش في الجولات الست الأولى من البوندزليجا".

أضاف الحساب الرسمي في تعليقه على جميع مساهمات عمر مرموش قائًلًا: "دقيقتان من المتعة مع جميع أهداف هداف دورينا وتمريراته الحاسمة منذ بداية الموسم".

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.

ويتفوق عمر مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدفا وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا