رياضة / بالبلدي

بالبلدي : عن فوز قيس سعيد برئاسة : تعكس دعم الشعب وثقته في قيادته

حرص الفنان اللبناني راغب علامة على تهنئة الشعب التونسي بفوز قيس سعيد، برئاسة للبلاد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «إكس».

يهنئ شعب

وكتب راغب علامة عبر صفحته على «إكس»: «تونس تنتخب رئيسا ًللبلاد.. تهانينا لتونس وشعبها الغالي إعادة انتخاب الرئيس قيس سعيد رئيسا وبنجاح ساحق تجاوز نسبة الـ 90%».

وتابع راغب علامة: «هذه النتيجة تعكس دعم الشعب وثقته في قيادته.. نتمنى لتونس الأمن والاستقرار والازدهار، ونتمنى للرئيس قيس سعيد النجاح والتوفيق في الفترة الرئاسية الجديدة».

راغب علامة

آخر أعمال راغب علامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، أغنية «بيروت ولا روما»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «بيروت ولا روما» كلمات فيليبينو، ألحان محمد يحيى، توزيع ايلي بربر، وغناها راغب باللهجة المصرية.

اقرأ أيضاً
«شكرا على محبتكم ودعمكم».. راغب علامة يوجه رسالة لجمهوره

حقيقة انفصال راغب علامة عن زوجته

«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا