رياضة / صحيفة الخليج

سلسلة مطاعم تسخر من مدرب

متابعة: ضمياء فالح
سخرت سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا من مدرب نادي إيريك تن هاغ من خلال ركن حافلة بالقرب من معقله أولد ترافورد تحمل لوحة توظيف بصورة المدرب الهولندي كتب عليها «نحن نوظف (لست المعني إيريك)»، ثم أضافت تغريدة على حسابها الرسمي بصورة الحافلة قرب الملعب وكتبت فوقها: «نحتاج للأشخاص المناسبين في المناصب العليا».
وجاءت السخرية من المدرب الهولندي قبل قمة لإدارة النادي الإنجليزي لبحث مستقبله ومشروع تطوير الملعب حضرها المستثمر الجديد سير جيم راتكليف وأيقونة النادي غاري نيفيل، فيما ورد اسم مدرب بايرن ميونيخ وتشيلسي السابق توماس توخيل لخلافة تن هاغ.
وحلّق المدرب تين هاغ لهولندا لتمضية إجازة أثناء فترة المباريات الدولية، فيما قال أسطورة النادي سير أليكس فيرغسون الذي قاد الفريق لـ13 لقباً: «من المهم جداً عندما تدرب فريقاً بحجم مانشستر يونايتد أن تكون لديك شخصية جيدة ومهارات تنظيم مميزة في طريقة التعامل مع مختلف أنواع الشخصيات ومختلف أنواع اللاعبين. وعليك أيضاً أن تقدم نتائج جيدة ليس فقط من أجل اللاعبين بل من أجل القاعدة الشعبية للنادي حول العالم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا