رياضة / صحيفة اليوم

صدمة لـ بيولي بشأن مدة غياب سلطان الغنام في النصر ـ

تلقى المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة بشأن مدة غياب سلطان الغنام لاعب الفريق خلال الفترة الأخيرة، في ظل الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة العروبة، والتي أبعدته عن معسكر الأخضر لمباراة والبحرين.
وسيغيب سلطان الغنام لمدة تتخطي الأسبوعين، ولن يلحق بالمباراة الأولي للنصر عقب فترة التوقف الدولي أمام نادي الشباب في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل إصابته بمزق على مستوي عضلة الفخذ، وسيعمل الجهاز الطبي على تجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وتعرض سلطان الغنام للإصابة خلال مباراة النصر والعروبة في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك، وخرج اللاعب من المباراة في الدقيقة (20) بسبب الإصابة وتم إشراك سالم النجدي بدلاً منه.
وسيعود نادي النصر، لاستئناف تدريباته الجماعية خلال الأيام القادمة، في ظل منح ستيفانو بيولي اللاعبين راحة من التدريبات خلال الفترة الحالية بعد الانتصار الأخير على حساب نادي العروبة بهدفين في مسابقة دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا