رياضة / صحيفة الخليج

6 لاعبين يمثلون كاراتيه في مونديال الشباب بإيطاليا

دبي: مسعد عبد الوهاب
غادرت إلى إيطاليا عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخب للكاراتيه للمشاركة في بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب تحت 21 عاماً، التي تستضيفها مدينة فينسيا الإيطالية ما بين 9 و13 أكتوبر الجاري، بمشاركة نحو 2000 لاعب ولاعبة يمثلون 113 دولة حول العالم.
وتضم البعثة أحمد سالم باصليب مدرباً، والحكم الدولي جابر الزعابي، و6 لاعبين هم: عبد الغني محمد، كريم رامي، علي صالح البلوشي، فيصل الخالدي، راشد الصريدي، خالد الكندي.
ويشارك المنتخب في البطولة العالمية بطموحات إحراز نتائج إيجابية وسط منافسات قوية في حدث يضم أفضل لاعبي ولاعبات العالم في الفئات العمرية المعتمدة بالبطولة.
وحث اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه لاعبي المنتخب على بذل قصارى جهودهم من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات التي تسطرها اللعبة في سجل المشاركات الخارجية على اختلاف مستوياتها، وأكد ثقته في إمكانات وقدرة اللاعبين على تقديم الأداء المشرف وتحقيق نتائج إيجابية لمواصلة مسيرة إنجازات كاراتيه الإمارات بالرغم من صعوبة المنافسة التي سيشهدها المحفل العالمي المخصص لفئات هامة تمثل العصب بالنسبة لمستقبل الكاراتيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا