رياضة / بالبلدي

بالبلدي : وليد سليمان: أصبت بوعكة صحية من أجل الأهلي.. وأتوقع حدوث صدام مع اتحاد الكرة

تحدث وليد سليمان مدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي، عن كواليس انضمامه للقلعة الحمراء، كما أوضح علاقتة بالأسطورة المصرية محمد أبو تريكة.

وقال وليد سليمان في تصريحات خلال قناة "الأهلي": "جمهور الأهلي بالنسبة لي شيء كبير وارتبط بهم من قبل التعاقد مع الأهلي، وبكيت في مباراة فريقي السابق إنبي أمام الأهلي بسبب هتاف جماهير الأهلي لي، أنا أهلاوي منذ الصغر".

وأوضح: "انضممت للأهلي لأيام قليلة عن طريق الاختبارات ثم رحلت لأعود بعدها من إنبي، وكل خطوة أخطوها كان هدفي الانتقال للأهلي، حيث انتقلت من نادي بني مزار إلى حرس الحدود وتم تصعيدي فريق أول وكانت الأمور صعبة بسبب السكن في معسكرات وبعض زملائي رحلوا ولكن كان لدي إصرار، ومنه انتقلت للجونة لمدة موسم ومنه إلى بتروجيت".

طالع أيضاً.. ثروت سويلم: لم يصلني اعتراض من الأهلي على حكام السوبر.. ويعلن موعد انطلاق الدوري المصري

وأكمل: "عندما كنت في الجونة فاوضني الإسماعيلي وهربوني من النادي في سيارة وشاهدوني في مباراة والمدير الفني للدراويش طلب ضمي ووقعت على عقود ثم عدت للجونة، ولكن حينها تواصل معي حسام البدري وقال لي أنت معنا في الأهلي وعقدت جلسة ولكن قالوا لي سنتمم التعاقد العام المقبل، ثم استكملت طريقي في بتروجيت مع مختار مختار، وكانوا قد وعدوني أن أنتقل للأهلي بنهاية الموسم ولكنهم تراجعوا عن وعدهم فأصبت بوعكة صحية ودخلت المستشفى، خاصة وأن الخطيب وعدلي القيعي قد تحدثا معي وتم إتمام الاتفاقات مع البترول، ولكن بعد تعرضي لوعكة صحية اجتمع معي وطالبني بالاستمرار لمدة سنة أخرى في إنبي ثم أنتقل للأهلي".

واستكمل: "جئت للأهلي اسم كبير ولعبت منتخب من قبلها، كنت أشعر بنفسي قليلًا، ولكن وجدت جوزيه يجتمع بي ويقول لي ليس معنى أنك لك اسم ومطلوب منذ 4 سنوات أنك لديك رصيد عندي، رصيدك زيرو، أنت لم تفعل شيئًا، وهذا ما دفعني للتدريب بحماس وغيرت من شخصيتي وأسلوب لعبي من أجل أن يكون لي رصيد في النادي".

وأفاد: "تعلمت من هذا الجيل الكثير، تعلمت ألا أخسر، تعلمت أنه إذا خسرت لا أظهر حتى أفوز في المباراة التالية".

وأردف: "علاقتي بـ أبوتريكة جيدة من قبل الأهلي، قال لي جملة أثرت في بقوة (أحب مشاهدة بتروجيت من أجلك)".

واستطرد: "منظومة الأهلي تنجح أي أحد، والتواصل الاجتماعي أصبحت منتشرة ومنحت الفرص لأي أحد أن ينتقد أي لاعب، كما أنها صعبت من فرص الإغلاق على ذاتك، عكس الأجيال السابقة، والجيل الحالي مميز وحصد بطولات كثيرة وحقق إنجازات".

وعن تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قال: "قندوسي ارتكب خطأ وما قاله لا وجود له في الأهلي".

وعن خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي.. أوضح: "الموسم ممتد لفترة طويلة جدًا ونحن البلد الوحيد الذي يستمر فيه الموسم إلى الموسم المقبل".

وواصل: "طالما خسرت في الأهلي يجب أن تتحمل ومع وجود الهزيمة طبيعي أن يحدث لوم وانتقاد من جانب الجماهير، وما سينسي الناس أن تكون هناك انطلاقة جديدة، والسوبر المصري يوم 20 أكتوبر الحالي".

وأفاد: "أتوقع حدوث صدام بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب مطالبات الأهلي بتواجد حكام أجانب في كأس السوبر، ولكنه حق الأهلي طالما هو من يتكفل بالجانب المادي، وأرى أنه يجب أن يمتثل الاتحاد لمطالب الأهلي".

وأكد: "تلقيت وعدًا بإقامة مباراة اعتزال ولكن الوقت لا يسعفنا، ولم أحلم بتولي منصب مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أعلم أن قطاع الناشئين مكان عظيم ولا زلت أتعلم".

واستمر: "من هاجموا اللاعبين في مباراة بالإسكندرية ليسوا جمهور النادي الأهلي، جمهور الأهلي مختلف وفاهم ولا يفعل ما بدر منه".

وأضاف: "الأهم بالنسبة لي في قطاع الناشئين تصعيد اللاعبين للفريق الأول، بالتأكيد مهم حصد الألقاب لكي يعتاد اللاعبون على منصات التتويج، ولكن مقياس النجاح الصعود للدرجة الأولى".

وتطرق للحديث: "التعاقد مع جديدة على حساب قطاع الناشئين قرار يعود للمدرب الأجنبي الذي يبحث عن النجاح بشكل سريع، والناشيء يحتاج لوقت للتأقلم مثل حسام عاشور وتريزيجيه ورمضان صبحي، ولكن تجربة خروج الناشئين للإعارة جيدة وتؤتي بثمارها سواء الإعارة محليًا أو أوروبيًا، لأن المشاركة في المباريات هي التي ستزيد من مستواه".

وأتم: "محمود الخطيب تحمل الكثير من الضغوط لآجلنا وكان يسافر معنا في البعثات، كنت أراه في الطائرة خلال السفر الجميع نائم وهو لا يستطيع بسبب المرض، كان يحرص على التواجد من أجل زيادة الحماس وحثنا على الانتصار".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا