رياضة / صحيفة الخليج

إشادة كبيرة بنجاح المسابقة الإقليمية الأولى للأولمبياد الخاص في دبي

توجه رؤساء الوفود المشاركة في المسابقة الإقليمية الأولى للشراع الحديث للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للحدث على حسن الضيافة والتنظيم.
وتلقت اللجنة المنظمة مع ختام فعاليات الحدث شكر وامتنان المشاركين الذين ثمنوا جهود نادي دبي الدولي للرياضات البحرية (الجهة المستضيفة) والأولمبياد الخاص الإماراتي واتحاد للشراع والتجديف ومجلس دبي الرياضي والأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ومنح المشاركون في المسابقة درجة الامتياز لنادي دبي الدولي للرياضات البحري الذي قدم نسخة استثنائية في حضور 6 منتخبات هي الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وسوريا والمغرب، حيث احتضنت مياه جزر دبي الخلابة المنافسات على مدار 5 أيام.
ووجه الدكتور شريف الفولي رئيس قطاع الألعاب والمسابقات في الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الشكر الجزيل إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومجلس دبي الرياضي والأولمبياد الخاص الإماراتي واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث على الجهود المقدرة من أجل إنجاح التظاهرة الكبيرة في نسختها الأولى، مبيناً أن النجاح الذي صادفها سيكون قاعدة للانطلاق نحو استمرارها كحدث إقليمي كبير.
وقالت صديقة الأنصاري أمين سر نادي الطموح الرياضي ورئيس وفد الأولمبياد الخاص الكويتي أن المسابقة الإقليمية الأولى للشراع الحديث حققت نجاحاً كبيراً عكس العمل الكبير من قبل اللجنة المنظمة والتي قدمت نموذجاً رائعاً في التنظيم.
وقال عبد الرضا أحمد سبت رئيس وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي أن المسابقة ستقبى خالدة في ذاكرة الجميع لما وجده الجميع هنا في دبي من ترحاب وحفاوة جعلت من الحدث كرنفالاً رياضياً متميزاً عكس الجهود القائمة لدمج شرائح المجتمع وتوفير بيئة داعمة لهم.
ومن جانبه، قال إلياس بن طالب رئيس الأولمبياد الخاص المغربي أن التجمع الأخوي الكبير على شواطئ دبي كتب سطراً جديداً في مسيرة الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اكتسب خصوصية باعتباره الأول والفريد من نوعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا