رياضة / صحيفة الخليج

«ريمونتادا» تاريخية لخورفكان في ملعب الوصل

حقق خورفكان «ريمونتادا» مثيرة وتاريخية على حساب الوصل حامل اللقب، بعدما قلب تأخره أمامه في زعبيل 1-3 إلى فوز 4-3، في افتتاح الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين.
وبدا أن الوصل في طريقه لتحقيق الفوز على خورفكان بعدما تقدم بثلاثة أهداف سجلها اليكسيز بيريز(15) ونيكولاس خمينيز(22) وعبدالله الرفاعي (37 بالخطأ في مرماه) مقابل هدف للغيني عمر كيتا (19).
لكن طرد مدافع الوصل مالك جنعير في الدقيقة 45 قلب الأمور رأساً على عقب، بعدما سجل خورفكان ثلاثة أهداف عبر بيدرو بافلوف(62) وماتيوس أوليفيرا (67) وسعيد أحمد (82).
وواصل بطل ثنائية الموسم الماضي تراجعه، بعدما كان خسر أيضاً أمام العين 4-2 في الدوري، والأهلي بنفس النتيجة في دوري أبطال آسيا للنخبة.


وتراجع الوصل إلى المركز التاسع وله 7 نقاط، وبات خورفكان عاشراً وله 6 نقاط.
كما استعاد النصر عافيته بعد خسارتين أمام الوصل والجزيرة بتخطيه عجمان بثلاثة أهداف سجلها عبدالله توريه (45+2) وعلي مبخوت (62 و73) مقابل هدف للمغربي وليد أزارو(29).
ورفع النصر الرابع رصيده إلى 9 نقاط، وبقي عجمان في المركز الثاني عشر وله 3 نقاط.
فوز كبير للجزيرة
وحقق الجزيرة فوزاً كبيراً على مضيفه دبا الحصن بستة أهداف سجلها فينيسيوس ميلو (5)، وبرونو أوليفيرا (11 و51)، والأرجنتيني رامون ميريس (14 و22) والمصري محمد النني (60 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لميدانا كاساما (66).
وصعد الجزيرة إلى المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وبقي دبا الحصن من دون نقاط بعدما تعرض لخسارته الخامسة توالياً.
وفاز كلباء على ضيفه البطائح بثلاثة أهداف نظيفة سجلها مهدي قائدي (21) وسامان قدوس(45) ولياندرو سيباداسيو (90+7).
وتقدم كلباء للمركز السادس وله 7 نقاط، وتراجع البطائح إلى المركز الحادي عشر وله 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا