رياضة / صحيفة الخليج

مانشستر سيتي يتخطى فولهام ويطارد في الصدارة

لندن ـــ رويترز
قاد ماتيو كوفاتشيتش فريقه مانشستر سيتي للفوز 3-2 على ضيفه فولهام في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 17 نقطة من 7 مباريات في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر، فيما يحتل فولهام المركز السادس برصيد 11 نقطة.
هيمن السيتي على المباراة منذ بدايتها، لكن التقدم كان من نصيب فولهام بهدف سجله أندريا بيريرا في الدقيقة 26 مستغلاً تمريرة متقنة بالكعب لعبها المكسيكي راؤول خيمينيز.
وبعد 6 دقائق، أدرك كوفاتشيتش التعادل عندما أخفق فولهام في تشتيت ركلة ركنية، ووصلت الكرة إلى الكرواتي الذي وضعها في الشباك.
ولم يكتفِ الكرواتي كوفاتشيتش بهدف وحيد، ففي الدقيقة 47 استغل تمريرة من زميله جاك جريليش وأسكن الكرة الشباك بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء ليحقق الثنائية.
وجاء الهدف الثالث لفريق السيتي عندما سدد جيريمي دوكو في الدقيقة 82 تسديدة قوية محرزاً هدفه الأول هذا الموسم. وقلص رودريجو مونيز الفارق بهدف في الدقيقة 88.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا