رياضة / الطريق

النصر يستعيد خدمات نجمه أمام العروبة بالدوري السعودياليوم السبت، 5 أكتوبر 2024 12:09 مـ

أفادت تقارير صحفية، أن الثنائي البرازيلي ويسلي جاسوفا وأنجيلو جابرييل لاعبا فريق النصر السعودي خرجا من حسابات المشاركة أمام العروبة اليوم في الدوري .

ويستضيف النصر نظيره فريق العروبة، مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

وقالت صحيفة "الرياضية" ، أن خروج الثنائي بقرار من الإيطالي ستيفانو بيولي، التزاما بالحد الأقصى للاعبين الأجانب، في قائمة يوم المباراة، فيما يعود الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط الذي تعافى من إصابته الأخيرة، إلى التشكيل الأساسي.

وتابعت الصحيفة، أن بيولي يدرس البدء بنواف بوشل ظهيرًا أيسر على حساب سالم النجدي، الظهير الأيسر، الذي تعرض أمام الريان القطري، الاثنين في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى إصابتين الأولى في مفصل القدم والثانية في رأسه وهو على دكة الاحتياط بعد استبداله اضطراريا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد مواجهة العروبة، الصاعد، يعتزم الجهاز الفني منح الفريق إجازة لمدة أسبوع استغلالا لفترة التوقف المخصصة لمباريات المنتخبات.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، كما أن بدايته الخالية من الهزائم والتي تضمنت ثلاثة انتصارات وتعادلين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا