رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رقم تاريخي ينتظر في مباراة وكريستال بالاس اليوم

سيكون النجم المصري على موعد مع رقم تاريخي جديد في مباراة مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لموقع ليفربول الرسمي، إذا سجل محمد صلاح أمام كريستال بالاس اليوم، فستكون هذه هي المرة الخامسة في تاريخ نادي ليفربول التي يسجل بها لاعب في أول أربع مباريات خارج أرضه في موسم الدوري الإنجليزي.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح مستوى مميز رفقة فريق ليفربول في الموسم الحالي، ونجح الفرعون في تسجيل 4 أهداف مع الريدز في الدوري الإنجليزي، كما سجل في مباراة الفريق الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام بولونيا الإيطالي.

ومنذ انضمامه إلى صفوف ليفربول، حقق محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية والتاريخية بقميص الريدز سواء على مستوى البطولات الإنجليزية أو البطولات القارية، وأصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي وتاريخ الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا