رياضة / اليوم السابع

"تخطيط الأهلي" تحضر مران اليوم لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المحلي

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

السبت، 05 أكتوبر 2024 08:59 ص

تحضر لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي مران الفريق اليوم، السبت، من أجل تحفيز اللاعبين قبل السوبر المحلي والشد من أزرهم لتجاوز "صدمة" خسارة بطولة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم، السبت، بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق عقب بطولة السوبر الأفريقي ويخوض الفريق تدريبات اليوم بدون لاعبيه الدوليين بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها منتخب مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ( 2025).

ويترأس مختار مختار لجنة التخطيط، وتضم في عضويتها كلاً من زكريا ناصف وحسام غالي كما سيتواجدفي مران اليوم الذي تم تعيينه مؤخراً مديراً رياضياً للنادي بصلاحيات مدير كرة.

وترغب لجنة التخطيط في دعم الفريق قبل الارتباطات المقبلة، والتأكيد على ضرورة "نسيان" خسارة السوبر الأفريقي لكن لا بد من التعلّم من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الزمالك، أهمها الغرور من أجل عدم تكرار هذه الأخطاء.

ويستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا فى السوبر المصرى بعد تحقيقها ألقاب الدورى والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك فقد حصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلى وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتى نصف النهائي.

ومن المقرر أن تجرى الفرق تدريبات فرعية يومى 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا