رياضة / اليوم السابع

حمد إبراهيم مديرا فنيا للإسماعيلى واستمرار الجهاز المعاون للراحل إيهاب جلال

كتبت لبنى عبد الله

السبت، 05 أكتوبر 2024 09:01 ص

أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، اتفاقه مع حمد إبراهيم على تولى الإدارة الفنية للدراويش بالموسم الجديد.

وعقد نصر أبو الحسن جلسة مع حمد إبراهيم مساء أمس الجمعة تم الإتفاق خلالها على كافة التفاصيل حتى يبدأ المدرب قيادة فترة الاعداد.

واستقر حمد إبراهيم على استمرار الجهاز المعاون للراحل إيهاب جلال فى جهازه الفنى الجديد بالقلعة الصفراء استعداداً للموسم الجديد.

وكان جهاز إيهاب جلال يضم حمد إبراهيم مدرباً عاماً وأحمد حسام مدرب مساعد ومصطفى كمال مدرب حراس مرمى، وقرر حمد إبراهيم تواجد أحمد حسام فى منصب المدرب العام ومصطفى كمال فى منصب مدرب الحراس على أن يتم تعيين مدرب جديد فى منصب المدرب المساعد. 

وينهى الإسماعيلى أزمة المدير الفنى التى شغلت الشارع الأصفر منذ رحيل إيهاب جلال وتولى أشرف خضر المسئولية بشكل مؤقت بعد فشل التعاقد مع حلمى طولان ثم شوقى غريب.

وتلقى مجلس الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، صدمة قوية بعدما رفص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استئنافه على قرار إيقاف القيد، ليتأكد رسميا حرمان الدراويش من قيد لاعبين جدد هذا الموسم.

وكان الاتحاد الدولي قرر إيقاف قيد الإسماعيلي لمدة فترتين بسبب التعامل غير الرياضي مع اللاعبين في عدم دفع مستحقاتهم، وقدم الإسماعيلي استئناف على هذا القرار إلا أنه قوبل بالرفض ليتأزم موقف الدراويش.

وبهذا القرار يكون الإسماعيلي غير قادر على تسجيل لاعبين هذا الصيف والانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من حصول الدراويش على توقيع أكثر من لاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا