رياضة / صحيفة اليوم

غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في دوري روشن ـ

استبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عدد من اللاعبين، من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.
ويغيب عدد من لاعبي نادي الهلال، عن مباراة الأهلي، على رأسهم محمد العويس حارس مرمى الفريق، والذي يعاني من إصابة على مستوي الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.
بينما يغيب ماركوس ليوناردو مهاجم الفريق، عن المباراة، بقرار فني بحت من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، والذي فضل ضم ثمانية أجانب، بقرار من جانبه.
وأخيراً يتغيب نيمار جونيور عن نادي الهلال، بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية، بالإضافة إلى عدم جاهزيته الفنية والبدنية للمباراة.
ويبحث نادي الهلال، عن مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتحقيق الانتصار السادس على التوالي خلال الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا