رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شوقت الفنانة مروة ناجي، الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «» لحفلها في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، اليوم الجمعة، وذلك استعدادا لحفلها المقرر أن يكون في أكتوبر الجاري.

في هذا السياق، أعربت مروة ناجي، عبر حسابها على «فيسبوك» عن شوقها لـ لقاء الجمهور، قائلة: «وحشتوني جدا جدا، يالا مستنياكم».

المطربة مروة ناجي

موعد حفل مروة ناجي في مهرجان الموسيقي العربية

ومن المفترض أن تحيى مروة ناجي، حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، يوم الأحد الموافق لـ 13 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة ولنصف على مسرح النافورة، ومن المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

مروة ناجي

أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وكشفت عن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 والتي تتفاوت ما بين 350 جنيها كحد أدنى بحد أقصى 4 آلاف جنيه، وستتفاوت أسعار التذاكر من حفل لآخر، وتشمل التذكرة حفلين غنائيين متتاليين في اليوم الواحد، وستقام الحفلات على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

اقرأ أيضاً
تبدأ من 350 جنيها.. أسعار تذاكر حفل مروة ناجي بالإسكندرية

مروة ناجي تريند بسبب الأهلي

أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقي العربية الدورة 32

ومن المفترض أن يقدم حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ4000 جنيه.

كما يقدم الفنان الكبير وائل جسار، حفل غنائي يوم 12 أكتوبر على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو عادل عايش وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ 4000 جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا