رياضة / بالبلدي

بالبلدي : «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله

وثق مقطع ، تم تصويره بواسطة مراقبة، لحظة اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بواسطة الغارة الجوية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي الجمعة الماضية، على ضاحية بيروت الجنوبية.

لحظة اغتيال حسن نصر الله

مقطع الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرا مراقبة كانت مثبتة بالقرب من موقع اغتيال حسن نصر الله، والذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبثته قناة العربية، أوضح بدقة لحظة اغتيال حسن نصر الله.

وخلال مقطع الفيديو، ظهرت ألسنة اللهب وهي تخرج من تحت الأرض في موقع اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

مكان دفن حسن نصر الله

وفي سياق متصل، نقلت وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب)، عن مصادر وصفتها بـ المقربة من حزب الله اللبناني، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، الذي اغتيل بغارات للاحتلال الإسرائيلي الأسبوع الماضي، دُ «موقتا كوديعة» في مكان سري، بسبب صعوبة تشييع جثمانه شعبيًا تهديدات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات لـ (أ ف ب): «تم دفن حسن نصر الله، بشكل مؤقت كوديعة في مكان سري، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جثمانه في جنازة جماهيرية».

دفن حسن نصر الله في مكان سري

وأوضح المصدر، أن دفن جثمان حسن نصر الله، في مكان سري، جاء «خشية من تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المشيعين ومكان دفنه».

اقرأ أيضاً
دفن حسن نصر الله «كوديعة» في مكان سري خوفا من الاحتلال الإسرائيلي

بمصلى الإمام الخميني.. بدء مراسم تأبين حسن نصر الله فى إيران

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا