رياضة / بالبلدي

بالبلدي : يوضح حقيقة تعاقد الأهلي مع جديدة..ويعتذر للجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي

أعرب مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد انضمامه للقلعة الحمراء، موضحاً حقيقة تعاقد الأهلي مع أخرى قبل اغلاق باب القيد".

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر قناة "etc": "أتمنى أكون عند حسن ظن التفائل بتواجدي في هذا المنصب، أتيت على ظروف الوقت فيها صعب، أتيت على فريق ومدرب حققوا نتائج كبيرة من أكبر النتائج التي تحققت في تاريخ الأهلي أخر 20 سنة، إذا كان هناك اخطاء وبعض الانتقادات لا نريد ان نبخس حق الناس في النجاحات اللي عملوها للأهلي".

وأفاد: "المدير الرياضي متواجد في أوروبا من عشرات السنوات تختلف صلاحياته ومواصفاته في الأندية، الأندية الكبيرة التي تسعى للحصول على البطولة يكون غالب عليها فكرة الحصول على البطولة عن الاستثمار".

طالع أيضاً.. إيهاب الكومي يدافع عن محمد الشناوي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. ويوجه رسالة إلى الجماهير بشأن منتخب مصر

وأضاف: "الأندية المتواجدة الاستثمار هو الذي غالب بمعنى يكون هناك ربط بين الفريق الأول وقطاع الناشئين، الأندية الكبيرة في أوروبا لا يخرجوا إلا ناشىء واحد في العام، الأندية المتوسطة يخرجوا 3 أو 4 لاعبين، في النادي الأهلي سأكون مختص بالفريق الأول والتعاقدات واستكشاف المواهب، بدل ما يأتي للمدير الفني لاعب يضطر يعود للجنة التخطيط والمشرف على الكرة الخطيب وتأخذ وقت ولا يكون هناك حسم للقرار، أنما انا وهو نحسم القرار في الحال، يعني بمجرد اتفاقي مع كولر القرار اتخذ ويتم التعاقد فورًا نبلغ مدير التعاقدات".

هل يتعاقد الأهلي مع صفقات أخرى قبل إغلاق باب القيد؟ أجاب: "لا أحب الوعود إلا عندما تكون حقيقة، نحتاج إلى تدعيم مركزين أو ثلاثة بدون مسميات، وإن شاء الله قبل اإلاق القيد نوفق في ذلك".

وعن قرار قيد علي معلول.. قال: "هو ليس سليم 100% هو اسم كبير جدًا في الأهلي ونتمنى يكون في أقرب وقت يكون سليم لكي يكون في حسابتنا".

هل ستتواجد على دكة البدلاء مع الفريق؟ أوضح: "المتفرض مدير الكرة يكون متواجد على دكة البدلاء، لكن لو وصلنا لمرحلة الهدف الذي أريده لن أكون متواجد يوجد نظام معين في تفكيري لو قدرنا نصل له وجودي من عدمه على الدكة ليس ذو أهمية بالنسبة لي، لكن في البداية سأكون متواجد على دكة البدلاء، وجودي داخل المباراة كناحية فنية ليس لي دور، الدور بالكامل لمارسيل كولر".

وواصل: "أتمنى اللاعبين يكون لديها وعي وتستوعب هذا الكلام، عندما أتحدث مع لاعب يكون للصالح العام، أتيت للعمل من أجل الكيان وليس الأشخاص والكيان طول عمره حجمه كبير جدًا وأكبر من أي احد، أي احد متواجد في النادي الأهلي يجب أن يقدر قيمة المكان، واعتقد هما عرفنها بس مش واخدين بالهم، بدليل ان أي أحد داخل الأهلي أو خارجه حدث له فارق بنسبة كبيرة جدًا".

وأشار: "أعتذر لجمهور الأهلي عن الهزيمة في مباراة السوبر، أذكرهم أن هذا الفريق حققوا أفضل نتائج أخر 24 سنة في النادي لا نريد أن نتغافل عنها، اعتبر جمهور الأهلي هو المؤثر رقم واحد".

هل توعد أن الأهلي يكون جاهز في السوبر المصري وبطولة انتركونتيننتال؟ أتم: "إن شاء الله يكون جاهز ويكون في أفضل مستواه".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا