رياضة / بالبلدي

بالبلدي : في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن ()

  • 1/2
  • 2/2

تحتفل الفنانة منى جبر، بطلة الحفيد، اليوم الخميس 3 أكتوبر، بيوم ميلادها الـ 85، حيث قدمت خلال عمرها مسيرة فنية بها العديد من الأعمال التي تجمع ما بين السينما والدراما والمسرح.

منى جبر تعلن اعتزالها

وبعد غياب استمر لسنوات طويلة عن المصرية، أعلنت منى جبر، اعتزالها الفن في مداخلة هاتفية لـ برنامج القاهرة اليوم، قائلة: «قررت اعتزال الفن»، مشيرة إلى أنها قدمت العديد من الأعمل ولن تستطيع تقديم أكثر من ذلك، مردفة: «مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار، ولا مال الدنيا يرجعني».

منى جبر

وأضافت: «موحشنيش الفن ولا الكاميرا ولا التمثيل، والجمهور أكيد هيقدر إنني إنسان له حياته الخاصة والطبيعية وقاعد في بيته مع ولاده»، مشيرة إلى أنها خلال غيابها عن الأضواء تمكنت من الاستمتاع بحياتها مع أسرتها وأولادها.

منى جبر وفيلم الحفيد

ويشار إلى، أن منى جبر لفتت الأنظار إليها بمشاركتها في فيلم الحفيد الذي عرض في عام 1947، بطولة عبد المنعم مدبولي وكريمة مختار ونور الشريف وميرفت أمين ومحمود عبد العزيز ومنى جبر.

اقرأ أيضاً
«اللهم اجعلني ممن جبرت قلبه وآتيته سُؤله».. أدعية المولد النبوي الشريف | رددها الآن

أبطال مسلسل مسار إجباري في ضيافة «برنامج معكم» منى الشاذلي «صور»

لعب عيال.. كريم عبد العزيز يعود للتعاون مع منى زكي بعد 14 عاما

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا