رياضة / بالبلدي

بالبلدي : خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد

رحّب الرئيس عبد الفتاح ، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة العربية المتحدة، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية.

وتوجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

وقال الرئيس السيسي - في كلمة وجهها إلى الرئيس الإماراتي -: "أخي وصديقي الحبيب الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات اسمح لي أن أرحب بك والوفد المرافق لك.. واسمح لي أن اشكرك على إصرارك لتكون معنا رغم انشغالاتك الكثيرة.. وجودك معنا شرف كبير.. كل الشكر لك.. نسأل الله أن يحفظك ويحفظ بلادنا من كل شر وسوء".

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، وبعدما شهد كلا الرئيسان عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاً
«السيسي» و «بن زايد» يشهدان عرض قوات الدفاع الجوي والمشاة والفروسية

الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان عرض الفيلم التسجيلي «الجمهورية الجديدة»

خلال حفل تخرج الأكاديمية العسكرية.. الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان عرض قوات الصاعقة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا