رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الرئيس : موقف ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

ألقى الرئيس عبد الفتاح ، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، اليوم الخميس، كلمة خلال حفل تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية.

وأكد الرئيس السيسي، موقف الثابت بالتمسك بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة لضمان استقرار شعبها.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الظروف الصعبة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط والتصعيد الإقليمي الذي يهدد أمن عدد من الدول، يعد لحظة فارقة، تؤكد أن السلام العادل هو الحل الوحيد لضمان الحياة والعيش في أمن واستقرار.

وأضاف الرئيس السيسي: «أتوجه بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية التي لم ولن تتخلف يوما عن حماية هذه البلاد وعن حماية شعب مصر العظيم».

وأوضح الرئيس السيسي: «نستحضر في هذه الأيام البطولة والمجد ونحتفي بالأبطال والشهداء وبنصر أكتوبر المجيد الذي يتزامن مع تخريج دفعات جديدة، جل هدفهم هو الدفاع عن أمن مصر».

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص التحية والتقدير إلى الرئيس محمد أنور السادات، واصفا إياه بـ: «بطل السلامة والأمن واسترجاع العزة والكرامة».

وأضاف الرئيس السيسي: «أقول لك من مكاني هذا، سنظل نسير على نهجك ليبقى الوطن شامخا».

اقرأ أيضاً
صورة الرئيس السيسي تزيّن سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي يشهد الفيلم التسجيلى «قادة فى وجدان الأمة» خلال حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية

الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا