رياضة / بالبلدي

بالبلدي : السفيرة نائلة جبر: لديها ما لايقل عن 12مليون لاجئ لا يوجد فيهم من يعيش بمخيمات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

السفيرة نائلة جبر: مصر لديها ما لايقل عن 12مليون لاجئ لا يوجد فيهم من يعيش بمخيمات

السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية

محمد السعيد

قالت السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، إن استقبلت منذ عامين أكثر من 9 ملايين لاجئ يعيشون في سلام على أرض مصر، وهذا الجهد يعد أحد أوجه اهتمام ورعاية وحماية مصر لحقوق الإنسان.

مضيفة: أنه إذا ما تطرقنا إلى أعداد اللاجئين في مصر اليوم نجد أنه لن يقل عددهم عن 12 مليون لاجئ، ولا تجد أحداً منهم يعيش في مخيمات أو أنهم مهمشون، ولا تزال تدفقات اللاجئين لاسيما اللاجئين السودانيين تأتي بشكل يومي إلى مصر، وكل هذا يعد دليلاً دامغاً على اهتمام مصر بحقوق هؤلاء اللاجئين الذي يعد جانبا واضحا من حفاظ الدولة المصرية على حقوق الإنسان.

جاءت هذه التصريحات خلال ندوة توعوية نظمها المجلس القومي لحقوق الإنسان لمنظمات المجتمع المدني حول قضايا تهريب المهاجرين والإتجار بالبشر.

df41728457.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا