رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الرئيسان وبن زايد يشهدان حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية

الرئيسان وبن زايد

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة العربية المتحدة، إلى مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، من داخل الأكاديمية العسكرية المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد حرص على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

90597c30f7.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا