رياضة / صحيفة الخليج

بعد فقده النطق.. شوماخر يلجأ إلى «لغة العيون» في فرح ابنته

الخليج: متابعات
ظهر مايكل شوماخر نجم سباقات السيارات السابق، في حفل زفاف ابنته جينا نهاية الأسبوع الماضي، لتتأكد معلومة عدم قدرته على الكلام.
وشهد شوماخر نجم سباقات السيارات السابق، زفاف ابنته، في منزله بمدينة مايوركا الإسبانية، وهو الحدث الأول الذي يظهر به منذ تعرضه لحادث مروع عام 2013.
ومنعت عائلة شوماخر المدعوين من حمل هواتفهم المحمولة، للحفاظ على خصوصية مايكل شوماخر الذي كان حاضراً، والذي أكد المقربون أنه فقد حاسة النطق منذ استفاقته من الغيبوبة التي أصابته بعد حادث صدم رأسه بصخرة أثناء التزلج على الجليد قبل 11 عاماً، والذي أدى إلى عدة أضرار في المخ.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن شوماخر كان يتحدث باستخدام عينيه، في تأكيد لتصريحات سابقة أدلت بها إليزابيتا جريجورتشي، زوجة مدربه السابق، التي قالت إنه يعتمد على عينيه، ولا يسمح سوى لثلاثة أشخاص بزيارته.
واتفقت تلك التصريحات مع ما قاله ميك شوماخر عن والده في وثائقي أعدته منصة نتفليكس عن أسطورة سباقات الفورمولا السابق، حين قال «أعتقد أنني ووالدي أصبحنا نتفاهم بطريقة مختلفة الآن»
وانتقلت عائلة شوماخر للإقامة في إسبانيا عام 2020، للحصول على المزيد من الخصوصية، حيث تم إعداد مستشفى مجهز بالكامل داخل المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا