رياضة / بالبلدي

بالبلدي : إعلام الاحتلال: الهجوم الإيراني ألحق أضرارا جسيمة بقاعدة نيفاتيم الجوية العسكرية

أعلنت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بأن الهجوم الصاروخي الإيراني ألحق أضرارا جسيمة بقاعدة نيفاتيم الجوية العسكرية في صحراء النقب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر منذ قليل.

وفي سياق متصل قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: إن إيران لا تسعى للحرب، لكنها سترد بقوة إذا ردت إسرائيل على الهجوم الصاروخي الإيراني.

وفي كلمة له إلى جانب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمس الأربعاء، اتهم بزشكيان إسرائيل بالتحريض على انعدام الأمن في المنطقة، وأدان ما وصفه بالجرائم التاريخية.

وأشار بزشكيان، إلى أنه لم يبق لنا خيار سوى الرد، وإذا أرادت إسرائيل الرد فسنكون أكثر قوة، وهذا ما تلتزم به الجمهورية الإسلامية.

وبعد ساعات من الهجوم غير المسبوق، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه.

وتأتي تصريحات بيزيشكيان، بعد أن أطلقت إيران نحو 200 صاروخ باليستي في هجوم ضد الاحتلال الإسرائيلي، والذي قالت إنه كان ردا على مقتل زعيم حزب الله حسن نصر الله والزعيم السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

اقرأ أيضاً
انطلاق مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد «مسعود بزشكيان»

مسعود بزشكيان.. مَن هو رئيس إيران الجديد؟

إسرائيل تعلن تضرر 100 منزل في تل أبيب جراء القصف الصاروخي الإيراني

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا