رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لاعب الخليج : العاصمة الإدارية أبهرت الجميع.. والأهلي والزمالك عالميان

أثنى مهدي السالم لاعب نادي الخليج لكرة اليد، على تنظيم لبطولة العالم للأندية لكرة اليد، ومشاركة نادي الخليج في النسخة السابعة عشر من البطولة، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري.

وشهد أمس مباريات قوية، ورغم الأداء المميز للأهلي في نصف النهائي لكن الفريق خسر أمام حامل اللقب ماجديبرج 28-24، فيما اكتسح الزمالك كاليفورنيا إيجلز 41-23 ضمن تحديد المراكز في بطولة العالم لليد.

وقال مهدي السالم في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت": "أنا سعيد بالمشاركة في البطولة مع الخليج، وهناك دعم كبير من الجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق خلال منافسات البطولة".

وعن تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد، أجاب: "العاصمة الإدارية أبهرت الجميع من ناحية تنظيم البطولة، ومن ناحية التطور في المدينة وما تمتلكه من بنية تحتية وملاعب، لم يتوقعها أحد".

واستطرد: "هذا التطور الكبير يدل على النهضة والعمل الكبير واهتمام مصر بالرياضة وكرة اليد، وحفل افتتاح البطولة كان على مستوى عالي وراقي، لبطولة عالمية على أرض مصر".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وعن مشاركة الخليج السعودي في البطولة، أوضح: "الفريق قدم مستوى قويًا في المنافسات، وكان قريبًا من الفوز على ماجديبورج الألماني، لكن الفريق الألماني حسم المباراة في وحرم الفريق من التأهل إلى دور نصف النهائي".

وتطرق للحديث عن مشاركة النادي الأهلي والزمالك، أردف: "الأندية المصرية غنية عن التعريف، والأهلي والزمالك من الأندية المعروفة في العالم".

وعن مواجهة الأهلي وماجديبورج الألماني، أضاف: "الأهلي لم يكن يستحق الخسارة، وقدم صورة مشرفة لكرة اليد المصرية والعربية، بعد المستوى القوي الذي ظهر به أمس الثلاثاء".

واختتم: "اللاعبون المصريون الأقرب لي؟ الأسطورة أحمد الأحمر وكريم هنداوي وكامل لاعبي لكرة اليد قريبين لي".

وتقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة 9 أندية، حيث تقام منافسات اليوم الختامي غدًا الخميس، بمواجهة نارية في النهائي بين ماجديبرج الألماني وفيزبريم المجري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا