رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة للمرأة» يتألق في انطلاقة دوري السيدات للسلة

نجح نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى لكرة السلة في تحقيق فوز مهم على بطل دوري العام الماضي فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك بنتيجة 49-40 في مستهل مشواره في مسابقة الدوري العام للعبة، التي شهدت أيضاً فوزاً كبيراً لفريق الشارقة للمرأة «الرئيسي» على شقيقه فرع الشرقية بنتيجة 77-40.
مثل فريق الوسطى الفائز على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة اللاعبات: بلقيس خميس، لطيفة الكعبي، بسام، نور عسيري، طريفة سهيل، سهى بن طاهر، أنانيس بن سعيد، طيف الشيش، ميعاد المازمي نور جاسم، ولطيفة سيف، وقادتهن المدربة فاطمة برك الله، بالتعاون مع الإدارية سلمى الخاطري.
في ما مثل فريق الفرع الرئيسي الفائز على فرع الشرقية اللاعبات: أروى ضاحي، روضة الروباري، سارة المهيري، مريم النعيمي، ميثاء مبارك، شهد الكعبي، علياء النقبي، علياء السويدي، نور يونس، منية بن مشاية، ومروى بكار، وتولى الأمور الفنية المدرب وليد الحجيري، والامور الإدارية بشاير وهيب.
وتقام الجولة الثانية من المسابقة يوم السبت المقبل، حيث يستضيف فريق الشارقة الرئيسي نظيره أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك.
وأكدت فاطمة العليلي رئيس قسم الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة رضاها على فرق النادي الثلاثة المشاركة في المسابقة، معتبرة فوز الوسطى على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة حامل اللقب على ملعبه ووسط جماهيره فوزاً معنوياً مهماً سوف يزيد من ثقة لاعبات الوسطى خلال مشوارهن المقبل في المسابقة.
وذكرت أن منافسات الأسبوع المقبل واللقاء بين فريق الأكاديمية وفريق الفرع الرئيسي بنادي الشارقة للمرأة بمثابة بطولة في حد ذاتها، مؤكدة أن لاعبات الشارقة للمرأة مستعدات للمنافسات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا