رياضة / صحيفة اليوم

الهلال لإكمال سلسلة الانتصارات أمام الشرطة

يستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي في إطار الجولة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز عند تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء.
وحقق الهلال فوزه الآسيوي الأول أمام الريان القطري 3-1 فيما تعادل الشرطة خلال الجولة الأولى ضد النصر 1-1.
ويأتي الشرطة منتشيًا بفوزه الساحق على ديالى في الدوري العراقي بسداسية نظيفة في حين واصل الهلال انتصاراته في دوري روشن عندما تغلب على الخلود في المباراة الاخيرة 4-2.
وتحوم الشكوك حول مشاركة ظهير الهلال متعب الحربي إثر معاناته من إصابة عضلية فيما يواصل البرازيلي نيمار ابتعاده عن الملاعب.
ويطمح الهلال لفتح سجل جديد بإحراز انتصارات متتالية إذ حصد 8 انتصارات على التوالي في كافة المسابقات بما فيها نهائي كأس السوبر أمام غريمه النصر.
وبدأ الشرطة موسمه الكروي بخوض ثلاث مباريات حيث تعادل في إثنتين أمام النصر ثم الكرمة في الدوري العراقي قبل ان يكتسح ديالى 6-0.
ولم يتمكن الشرطة من التغلب على الهلال إذ كسب الاخير 3 مباريات جمعته بالفريق العراقي مسجلًا 5 أهداف فيما اكتفى الشرطة بهدف يتيم أمام الزعيم.
ويُعد الهلال الأكثر خلقًا للفرص الكبيرة في المسابقة الآسيوية بواقع 11 فرصة لكن في المقابل هو أكثر فريق إهدارًا للفرص الكبيرة بإجمالي 9 فرص.
كما ان الهلال صاحب الأعلى معدل تسديد على مرمى الخصم والذي يبلغ 11 تسديدة لكل مباراة. إضافة انه الفريق الأعلى معدل حصولًا على ضربات ركنية بمتوسط 14 ركنية لكل مباراة.
ويعتبر الشرطة ثاني فريق في المسابقة من حيث معدل إبعاد الكرات خلف الريان القطري بمتوسط يصل إلى 34 إبعاد.
وسيحل الهلال ضيفًا على العين الإماراتي في الجولة المقبلة بينما سيواجه الشرطة العراقي نظيره باختاكور الأوزبكي.
إحصائيات الهلال في دوري أبطال آسيا:
خاض مباراة واحدة
فاز 1
سجل 3
استقبل 1
صنع 3
نسبة الاستحواذ 59%
القيمة السوقية: 243.65 مليون يورو
اللاعب الأغلى في الفريق: روبن نيفيز - 32 مليون يورو
متوسط الأعمار: 27.9
إحصائيات الشرطة في دوري أبطال آسيا:
خاض مباراة واحدة
تعادل 1
سجل 1
استقبل 1
صنع 1
نسبة الاستحواذ 41%
القيمة السوقية: 4.43 مليون يورو
اللاعب الأغلى في الفريق: محمود المواس - 500 ألف يورو
متوسط الأعمار: 26.8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا