الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلي يُعيد فتح ملف الصفقات الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي

كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 09:30 ص

يدرس مسئولو النادي الأهلي فتح ملف الصفقات فى الفترة المتبقية قبل غلق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر والمراكز التي تعاني من النقص، خاصة الخط الأمامي، في ظل النقص العددي في مركزي رأس الحربة والجناحين، لاسيما مع تراجع مستوى الأجنحة الحاليين.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في الاستفادة من الفترة المتبقية قبل غلق باب القيد الصيفي الحالي في تدعيم صفوف الفريق، بعدما أظهرت مباراة السوبر الأفريقي معاناة الفريق الأحمر من عقم هجومي، خاصة الجناحين الأيمن والأيسر، فى ظل تراجع مستوى الثلاثي حسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

إدارة الأهلي بدأت إعادة النظر فى مسألة الصفقات الجديدة بسبب كثرة البطولات التي سيخوضها الأهلي فى الموسم الجديد، وعدم وجود لاعبين قادرين على تجديد الدوافع وتحقيق طموحات اللاعبين بعد الهجوم الشرس من الجماهير الحمراء على الإدارة والجهاز الفني واللاعبين عقب خسارة السوبر، لاسيما مع شعور بعض اللاعبين بالتشبع من حصد البطولات الكبير في الموسمين الماضيين، وغياب الروح القتالية المتعارف عليها من لاعبي الأهلي.

على صعيد متصل، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بإستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "أنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى إنها ستُقام في خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل إنطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا