رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تستعد دار الأوبرا المصرية لتنظيم حفلات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32، والمقرر إقامته من يوم 11 أكتوبر المقبل حتى يوم 24 من الشهر ذاته، حيث يقدم برنامج غنائي متنوع بمشاركة مجموعة كبيرة من المطربين، تصل إلى 48 حفلًا متنوعًا.

أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وأعلنت دار الأوبرا المصرية، أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 والتي تتفاوت ما بين 350 جنيها كحد أدنى بحد أقصى 4 آلاف جنيه، وستتفاوت أسعار التذاكر من حفل لآخر، وتشمل التذكرة حفلين غنائيين متتاليين في اليوم الواحد، وستقام الحفلات على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

مسرح النافورة بدار الأوبرا

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية

- يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ 4000 جنيه.

- ويقدم الفنان الكبير وائل جسار، حفل غنائي يوم 12 أكتوبر على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو عادل عايش وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيها، وتصل لـ 4000 جنيه.

- حفل روائع وردة وبليغ لمحمد الخولي ونهى حافظ وصابرين: يتم تنظيمها يوم 13 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها، وتصل لـ 2000 جنيه.

مدحت صالح

- يُقام حفل الفنان عاصي حلاني، يوم 14 أكتوبر على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو هشام نبوى، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه، وتصل لـ 3000 جنيه.

- وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، يُقام حفل صوليست بيانو محمد محسن وعمرو سليم، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- وتقدم الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة، حفل غنائي، يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

عاصي الحلاني

- وفي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، يقام حفل ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو محمد الموجي، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

- وفي يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر، يقام حفل الفنان ، بقيادة المايسترو سعيد كمال، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

- وفي يوم السبت الموافق 19 أكتوبر، يقام حفل الفنان أحمد سعد على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

تامر عاشور

- ويقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلا موسيقيا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

- ويحيي الفنان هاني شاكر، حفلا غنائيا، يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

- وفي يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر، يحيي الفنان علي الحجار، حفلا غنائيا، بقيادة المايسترو أحمد فرج، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 750 جنيها.

- وفي يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، يقام حفل الفنانة مي فاروق، بقيادة المايسترو تامر فيظى، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

عمر خيرت

شروط حضور حفلات مهرجان الموسيقى العربية

- عند دخول المسرح الكبير، يجب الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، ويلزم ارتداء البدلة كامله جاكيت كرافتة.

- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

- غير مسموح بتصوير الحفلات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال التذاكر.

اقرأ أيضاً
أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)

عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية

أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا