رياضة / صحيفة الخليج

العنف يطال نجم فنربخشة برصاصة في كاحله

متابعة: ضمياء فالح
طال العنف في كرة القدم التركية نجم فنربخشة السابق سيرهات أكين، الذي يعمل محللاً رياضياً الآن، إذ أطلق مجهول رصاصة على كاحله الأيمن بعد مباراة فوز فريقه بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو 2-1 على يونيون سانت غولواز البلجيكي في مسابقة يوروبا ليغ مساء الخميس. وأكد أكين إصابته بتغريدة على منصة إكس وكتب تحت الصورة: «أطلق على قدمي الرصاص عندما كنت أغادر البرنامج، آخر كلماتنا هي فنربخشة» ثم نشر صورة من سرير المستشفى بعد العملية التي خضع لها الجمعة.
ووفق التقرير، حصلت الحادثة في حي بيكوف بمدينة إسطنبول وبينت لقطات المراقبة إقدام شخص ملثم على إطلاق النار على أكين الذي سارع بالاحتماء خلف سيارة فيما هرب المجرم مع شريكه على دراجة نارية كانت تنتظره عبر الشارع.
وفتحت السلطات تحقيقاً في الواقعة فيما أصدر اتحاد الكرة والنادي بياناً شجبا فيه الهجوم على النجم السابق الذي مثل المنتخب 16 مرة ولعب في أندرلخت البلجيكي أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا