رياضة / صحيفة الخليج

نجم يرسل مساعدات لمسقط رأسه

متابعة: ضمياء فالح
أرسل نجم السنغالي نيكولاس جاكسون في الصيف، مساعدات غذائية لمدينته زغينكور في السنغال ولمدينة بانيول في غامبيا المجاورة حيث ولد المهاجم ولا يزال بعض أقاربه يعيشون هناك.
وتضمنت المساعدات الأرز والبصل والبطاطا والسكر والأقلام وكتباً للأطفال.
وسبق للمهاجم أن حث زملاءه في غرفة ملابس فريقه السابق فياريال على التبرع بأحذيتهم وأزيائهم القديمة لإرسالها للأطفال في السنغال بهدف تشجيعهم على حب الرياضة.
ومدد جاكسون مؤخراً عقده مع «البلوز» حتى 2033 ليكون بذلك صاحب أطول عقد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز( بريميرليغ ).
وسجل جاكسون حتى الآن 4 أهداف للفريق منها ثنائية في شباك ويست هام 3- صفر كما صنع هدف زميله بالمر وشكل معه أقوى شراكة في الدوري (10 أهداف مشتركة ) يليهما ثنائي استون فيلا أولي واتكنز وليون بايلي.
من جهته، طلب الإيطالي إينزو ماريسكا مدرب الفريق قبيل مباراته السبت أمام برايتون من لاعبيه غير المشاركين في المباريات ترك شعور خيبة الأمل والوقوف بجانب زملائهم وقال: «أريد من كل اللاعبين أن يتواجدوا في الملعب، المشاركين وغير المشاركين. علينا أن نتصرف كعائلة واحدة، أريد الجميع باستثناء من لديه مشكلة طارئة تمنعه من الحضور. هذه ثقافة كروية، يجب أن يكون اللاعب داعماً لزملائه في حال الفوز والخسارة. إن كنا نريد تأسيس الفريق للمستقبل يجب أن نهتم بهذه التفاصيل الصغيرة المهمة جداً». المباراة أمام برايتون ستكون مشحونة بالتوتر لأن مشجعي برايتون لم يعجبهم صيد تشيلسي لنجومهم وكايسيدو سيكون الأكثر استهدافاً بالصافرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا