رياضة / بالبلدي

بالبلدي : أحمد داود يروج لـ«الهوى سلطان».. يجمعه بـ منة شلبي

روج الفنان أحمد داود، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض الهوى سلطان بدور العرض السينمائية، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد داود البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان عبر حسابه على «إنستجرام»، والذي يجمعه بالفنانة منه شلبي، وعدد كبير من نجوم الفن.

فيلم الهوى سلطان

ويظهر في البوستر بطلا العمل منة شلبي وأحمد داود جالسين على شنطة إحدى السيارات في أحد شوارع الجديدة بألوان متناسقة وملابس بسيطة وشبابية.

ومن المقرر أن يعرض فيلم "الهوى سلطان" قريبًا في جميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

وكانت الشركة المنتجة، اطلقت البوستر التشويقي الأول لفيلم الهوى سلطان، اليوم الأربعاء، والفيلم من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي.

فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات بين الأصدقاء، وكيف أنها تتحول بسبب الهوي، من خلال إلقاء الضوء على علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

أبطال فيلم الهوي سلطان

كما يشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي، أحمد داود، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم: خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، من تأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاً
طرح البوستر التشويقي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة منة شلبي

أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما

يعرض قريبا.. منة شلبي تروج لدورها في فيلم «هيبتا 2» (صور)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا