رياضة / صحيفة الخليج

هالاند يرتكب مخالفة مرورية.. وفريقه السابق يستخدم «تراكتور» لمشاهدة المباريات

متابعة: ضمياء فالح
رصدت الكاميرات ارتكاب النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي بطل إنجلترا القياسي ( 4 مرات على التوالي ) مخالفة مرورية أثناء قيادته سيارته المرسيديس مايباخ ( ربع مليون استرليني) متوجهاً للمنزل بعد التعادل مع أرسنال الأحد.
وشوهد هالاند وهو يقلب هاتفه خلف المقود وحصد الفيديو آلاف المشاهدات على «تيك توك». وسبق للمهاجم الدولي أن ضبط بنفس المخالفة قبل عام أثناء قيادته سيارته الرولز رويس (300 ألف استرليني ).
وعلق مصدر: «هالاند قطعاً سجل هدفاً في شباكه، سيارته كانت محاطة بالمشجعين مع هواتفهم وصوروا. هو قدوة للصغار وكان عليه أن يتصرف بحكمة أكبر».
ويعاقب القانون مستخدمي الهواتف أثناء قيادة السيارة بـ200 استرليني وخصم 6 نقاط من سجل الرخصة.
وفي سياق متصل، أكد تقرير غياب النجم النرويجي عن مباراة الفريق الثلاثاء أمام واتفورد في بطولة كأس الرابطة وسفره للنرويج بعد سماح النادي له بحضور جنازة خاله «إيفار إيجيا» على أن يعود المهاجم لمواجهة مضيفه نيوكاسل الأحد المقبل.
أما فريق هالاند الأول في النرويج، برين الطامح للصعود لدوري الأضواء، فقد ابتكر طريقة طريفة لمتابعة مشجعيه الـVIP المباريات وهي الجلوس على أريكة منصوبة على تراكتور.
ويضم ملعب النادي 4000 مقعد، لكن الإدارة وجهت دعوة للجميع بقيادة رافعاتهم الزراعية واستخدامها لمشاهدة المباريات.
وقال حساب النادي الذي لعب فيه هالاند عام 2003 ويحتل حالياً وصافة الدرجة الأولى: «قد التراكتور للمباراة واركنه في ملعب برين» ويمكن لـ4 مشجعين اصطحاب أصدقائهم لحضور المباراة بالتراكتور مقابل 18 استرلينياً فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا