رياضة / صحيفة الخليج

«دبي الرياضي» يعزز التعاون مع المعهد الكوري لعلوم الرياضة

استقبل خلفان بلهول، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، سونغ كانج يونغ، رئيس معهد كوريا لعلوم الرياضة، والوفد المرافق له، بحضور سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماجد العصيمي، رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، وثاني جمعة بالرقاد، رئيس نادي دبي لأصحاب الهمم، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس، وخالد العور، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمجلس.
ورحب بلهول بالوفد الكوري، وهنأهم على توقيع اتفاقية التعاون مع اللجنة البارالمبية الآسيوية، كما أكد متانة التعاون بين دولة وكوريا الجنوبية في جميع المجالات، ومن بينها المجال الرياضي، وعلى أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين في المجال الرياضي، وإطلاق مبادرات طموحة في مختلف المجالات، وفي مقدمتها استقطاب وتطوير الموهوبين.
وعبّـر سونغ كانج يونغ عن سعادته بزيارة دولة الإمارات وتوقيع الاتفاقية مع اللجنة البارالمبية الآسيوية في دبي، وكذلك زيارة مجلس دبي الرياضي واللقاء مع نائب الرئيس، كما أكد رغبة معهد كوريا لعلوم الرياضة بتعزيز التعاون مع المجلس في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا