رياضة / بالبلدي

بالبلدي : نجوم ينتقدون رياض محرز: لا يملك الرغبة مع الأهلي

رياض محرز - الأهلي - الدوري

سعودي 360 – تلقى الجزائري رياض محرز جناح الأهلي، انتقادات قوية من محمد نور وحسين عبدالغني ومحمد الدعيع نجوم الكرة السابقين.

محمد نور: محرز لا يلعب مع الأهلي بحماس وطموح

قال محمد نور نجم الاتحاد السابق في حديثه عبر برنامج “دورينا غير”، إن رياض محرز لا يملك الرغبة والحماس مع الأهلي منذ قدومه، حتى بعد رجوعه للمنتخب الجزائري لم يقدم شيئاً.

وأضاف نور: “من الواضح إن رياض محرز يلعب دون طموح والجمهور يصفق له إذا ثبت الكرة”.

وأشار حسين عبدالغني نجم أهلي جدة السابق، إلى إن محرز لم يقدم أي شيء مع الأهلي، حتى عذر مرضه ليس مبرراً لأنه لعب بنفس المستوى في مباريات النصر وبيرسبوليس وضمك.

وأكمل محمد الدعيع حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، إن الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي لا يستطيع وضع رياض محرز على دكة البدلاء، وإذا فعل ذلك سيكون أول تغييراته في الشوط الثاني مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وواصل: “يايسله يعتمد على محرز بشكل كبير، وأرى أن الأهلي يلعب دون مدرب، حتى استعداد اللاعبين للموسم الحالي لم تكن جيدة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا