رياضة / اليوم السابع

باهر المحمدي يستغل إجازة المصري ويطير إلى

كتبت أسماء عمر

الإثنين، 23 سبتمبر 2024 02:40 م

استغل باهر المحمدي، مدافع النادي المصري، فرصة حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 8 أيام قبل الاستعداد للموسم الجديد، في السفر إلى لقضاء الإجازة برفقة أسرته.

وقرر علي ماهر منح لاعبيه راحة سلبية لثمانية أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الأول من أكتوبر المقبل استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري العام للموسم الكروي 2025/2024 والتي من المرجح انطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر.

وتأهل النادي المصري إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على الهلال الليبي في دور الـ 32 بنتيجة 5-3، وذلك عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة، حيث فاز الهلال الليبي في بنغازي بنتيجة 3-2، قبل أن يفوز المصري بنفس النتيجة في الإسكندرية.

و تأهل دور المجموعات ستة عشر فريقًا جاءوا على النحو التالي :
المصري والزمالك من ، الملعب المالي، نهضة بركان المغربي، لواندا سول وبرافوز الانجوليين، قسنطينة واتحاد العاصمة الجزائريين، الصفاقسي التونسي،  سيمبا التنزاني، أورابا يونايتد البتسواني، ستيلينبوش الجنوب أفريقي، أوتوهو الكونغولي، إنيمبا النيجيري، أسيك ميموزا الايفواري، جراف السنغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا