رياضة / صحيفة الخليج

فاطمة خصيف تحصد فضية بطولة آسيا للكاراتيه

حصدت لاعبة منتخب للكاراتيه، فاطمة خصيف الميدالية الفضية في مسابقة الكوميتيه لوزن تحت 68 كجم في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي أقيمت في مدينة هانغزو بالصين.
جدير بالذكر أن اللاعبة فاطمة خصيف المصنفة رقم 91 على العالم في وزنها، كانت حصدت من قبل فضية آسيا لنفس الوزن في بطولة آسيا بمدينة ألماتي بكازاخستان في فئة تحت 21 سنة عام 2021، وبذلك تكون كررت نفس الإنجاز لكن في فئة السيدات هذه المرة.
حققت فاطمة إنجازها بعدما خاضت مباريات قوية بالبطولة، حيث فازت على بطلة لاما كيفي في المباراة الأولى بنتيجة 6-0، ثم فازت على بطلة تسيوباسا كاما بنتيجة ثقيلة 10-3، وصعدت إلى الدور قبل النهائي لتلاقي بطلة الأردن جود الدروس لتتمكن البطلة الإماراتية من الفوز بالترجيح بعد مباراة عصيبة انتهت بتعادل اللاعبتين في النتيجة، ليلجأ الحكام للتصويت وتفوز فاطمة وتتأهل إلى المباراة النهائية، وواجهت بطلة هونج كونج لي تشوك وونج لتخسر فاطمة بصعوبة بنتيجة 2-3، بعد مباراة قوية لتحصد فضية آسيا للسيدات تحت 68 كجم.
وهنأ اللواء «م» ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه اللاعبة فاطمة، بإنجازها وبالمستوى المتميز الذي قادها إلى منصة التتويج، كما أشاد بأداء المنتخب الوطني الذي شرف كاراتيه الإمارات في المحفل الآسيوي.
وحرص راشد عبد المجيد آل علي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه رئيس البعثة على تهنئة اللاعبة بالإنجاز، مؤكداً أن أداءها البطولي مكنها من تحقيق تلك النتيجة المتميزة رغم صعوبة المنافسة.
وثمّن المهندس حميد شامس الأمين العام للاتحادين العربي والإماراتي للكاراتيه الإنجاز، مشيراً إلى أنه لم يأت من فراغ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا