رياضة / صحيفة الخليج

«حشيم 81» على قمة القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً

تُوِّج القارب «حشيم 81» التابع لشركة الفتان لصناعة السفن بقيادة النوخذة محمد مروان عبد الله المرزوقي بطلاً لفئة الشباب تحت 21 سنة وسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً -الجولة الأولى من بطولة دبي 2024-2025، الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
ووصل «حشيم 81» أولاً إلى خط ، تلاه القارب العديد 30 لمالكه محمد راشد محمد راشد الرميثي، بقيادة النوخذة محمد خالد الرميثي ثم القارب «الصعب 33» لمالكه عبد الله سلطان المرزوقي، بقيادة النوخذة خليفة محمد المرزوقي الذي حل ثالثاً في السباق بينما حل القارب « 125» التابع لشركة الفتان لصناعة السفن، بقيادة النوخذة عبد الله مروان المرزوقي رابعاً.
وحقق القارب «سراب67» لمالكه محمد سلطان المرزوقي، بقيادة ابنه النوخذة سلطان المركز الأول في فئة الناشئين تحت 16 سنة، بعدما أنهى السباق في المركز التاسع للترتيب العام ليفوز بصدارة هذه الفئة التي جمعته بـ19 قارباً تنافست في السباق.
وقام محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والعقيد علي عبد الله القصيب النقبي من الإدارة العامة لمركز شرطة الموانئ بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة في كل فئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا