رياضة / بالبلدي

بالبلدي : العين يضرب أوكلاند سيتي بثلاثية في الشوط الأول بـ كأس إنتركونتيننتال «»

العين ضد أوكلاند سيتي.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، الشوط الأول من مباراة أوكلاند سيتي، اليوم الأحد، بثلاثية مقابل هدف، وذلك في افتتاح مباريات بطولة كأس القارات «إنتركونتيننتال».

أهداف مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

- ونجح كاردوسو في افتتاح أهداف بطولة كأس إنتركونتيننتال وفريق العين الإماراتي، وذلك عند الدقيقة الخامسة من زمن شوط المباراة الأول، ليضع الزعيم في المقدمة أمام أوكلاند سيتي.

- قبل أن يضيف سيكو بابا ثاني أهداف العين ضد أولاند سيتي، وذلك في الدقيقة 11 من زمن شوط المباراة الأول.

- ونجح فريق أوكلاند سيتي في تقليص الفارق عند الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول، عقب خطأ دفاعي من فريق العين الإماراتي.

- ونجح فريق العين الإماراتي في إضافة ثالث أهداف المباراة أمام أوكلاند سيتي، وذلك قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، عن طريق اللاعب بالاسيوس.

العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

يفتتح فريق العين الإماراتي شريط مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال، وذلك عندما يستضيف نظيره أوكلاند سيتي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد»، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة نظيره الأهلي على ستاد القاهرة الدولي.

سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر المقبل، وفي حال تمكن المارد الأحمر من الفوز بتلك المواجهة، سيواجه الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين والذي سيجمع بين باتشوكا المكسيكي وبطل أمريكا الجنوبية لهذا العام والذي ستتحدد هويته يوم 30 نوفمبر المقبل، وستكون تلك المواجهة تحت شعار «كأس التحدي» وستقام في قطر.

تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

وجاء تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي على النحو التالي

تشكيل العين ضد أوكلاند سيتي
في حراسة المرمى خالد عيسى
في خط الدفاع ميشيل فابيو كاردوسو كوامي أوتونى تراوري
في خط الوسط بارك يونج-وو خالد البلوشي بالاسيوس سيغوفيا
في خط الهجوم سلابريا سيكوبابا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا