رياضة / بالبلدي

بالبلدي : آمال ماهر تعلق على حفلها بالسعودية: «سعدت بكوني جزء من احتفلات اليوم الوطني»

أعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني ، وذلك من خلال حفلها الذي أحيته الجمعة الماضية، بمدينة الأحساء .

وكتبت آمال ماهر، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: «سعدت كثيرا بكوني كنت جزء من احتفالات الشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني الـ 94، شكرا جدا ليكم، كانت حفلة أكثر من رائعة».

حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي

وأحيت الفنانة آمال ماهر، حفلًا غنائيًا، بقيادة المايسترو تامر فيضي، في مدينة الأحساء بالسعودية، الجمعة 20 سبتمبر 2024، بحضور جماهيري كبير، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 94.

وظهرت آمال ماهر، بإطلالة رائعة، مرتدية فستان الأخضر، لون علم السعودية، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها، وقدمت آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل الجمهور.

وأشعلت آمال ماهر، حماس الجمهور، وذلك بعد غنائها «أنا بداية بدايتك، لو كان بخاطري، أيام متتعوضش، اتقي ربنا فيا، اديني فرصة، وغيرها»، بجانب تقديمها بعض الأغاني لأم كلثوم، والجزائرية وردة.

اقرأ أيضاً
احتفالا باليوم الوطني 94.. لقطات من حفل آمال ماهر في السعودية

تفاصيل حفل آمال ماهر ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي

آمال ماهر تثير إعجاب متابعيها بإطلالة مميزة في مهرجان قرطاج (صور)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا