رياضة / صحيفة الخليج

«دوحي».. يدخل تاريخ فريق الكرمة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
دخل اللاعب محمد عدنان، الملقب بـ«دوحي» تاريخ فريق الكرمة الأول لكرة القدم العراقي، الذي ينشط في دوري نجوم ،، بعد أن تمكن من تسجيل أول هدف لفريقه في المسابقة.
اللاعب محمد عدنان، تمكن من تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى حارس فريق الشرطة أحمد باسل في الشوط الأول، ليصبح أول لاعب في تاريخ فريق الكرمة، الضيف الجديد على دوري نجوم العراق يسجل هدفاً في مسابقة دوري نجوم العراق.
واهتم الموقع الرسمي لفريق الكرمة على منصات التواصل الاجتماعي بالهدف التاريخي للاعب محمد عدنان، حيث نشر منشوراً قال فيه: «محمد عدنان (دوحي) بات أول لاعب من فريقنا يضع بصمته في دوري نجوم العراق لكرة القدم».
وهناك أهمية أخرى لهدف اللاعب محمد عدنان، وهذه الأهمية تتمثل بأنه سجله في مرمى حامل لقب الدوري العراقي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وكذلك هناك أهمية أخرى، وهي أن الهدف جاء في مرمى أفضل حارس في الدوري العراقي للموسم الماضي، وهو أحمد باسل، الذي كان حتى وقت قريب أحد حراس مرمى «أسود الرافدين»، فضلاً عن ذلك فإن طريقة تسجيل الهدف كانت جميلة، ولم يأتِ الهدف بالصدفة أو بضربة حظ، بل جاء عبر جهد كبير بذله اللاعب محمد عدنان.
وبعيداً عن الهدف، فإن اللاعب محمد عدنان قد ظهر بصورة جيدة خلال المباراة، وتمكن من تشكيل خطر مستمر على مدافعي فريق الشرطة ومدافعيه طوال وقت المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا