رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مجدي طلعت أفضل لاعب وهداف في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مجدي طلعت أفضل لاعب وهداف في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد

منتخب للكراسي المتحركة لليد

توج مجدي طلعت نجم منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد بلقب هداف بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري، كما فاز نجم منتخب مصر مجدي طلعت بلقب أفضل لاعب في المسابقة.

وجاء تتويج مجدي طلعت بلقب هداف بطولة العالم بعد إحرازه 72 هدفا في البطولة وهو رقم مميز للغاية ويدل على المستوى الفني المتميز للاعب.

وتوج منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد بلقب بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري بعد فوزه في المباراة النهائية على أمريكا بنتيجة شوطين دون رد.

وقدم منتخب مصر أداء قويا في المباراة النهائية ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 6/1 قبل أن يفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12/6.

وشهدت المباراة النهائية تألق عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم مجدي طلعت نجم البطولة الأبرز ومحمد حسب الله سويلم وأحمد صلاح وتوبة مجدي وآيات أحمد وغيرهم.

98636eda54.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا